الأربعاء 20 أكتوبر 2021 06:27 صـ
يمن 360

أخبار اليمن 360

بمصرع قيادي حوثي استعان بساحر لعمل طلاسم تجذب مقاتلين خولان

طلاسم حوثية
طلاسم حوثية

لقي قيادي حوثي كبير مصرعه بظروف غامضة بعد استعانته لأحد السحرة المشهورين بمنطقته خولان لعمل " طلاسيم " والتي تؤمن بها المليشيا الحوثية لجذب مقاتلين من أبناء قبيلة خولان والتي تحاول المليشيا استهدافها .

وقالت مصادر محلية اليوم السبت إن القيادي الحوثي عبد الإله الجوفي قائد أحد الكتائب الحوثية في ميليشيا الحوثي لقي مصرعه في ظروف غامضة بعد استقدامه لأحد السحرة من منطقة خولان من قرية دار داود لعمل طلاسيم لجذب الشباب للقتال في صفوف جماعة الحوثي والتي اتهمته بالعمالة بعد ان جائت النتيجة عكسية و عزوف العديد من شباب قبيلة خولان التي ينتمي إليها من الذهاب للجبهات .

وأكدت المصادر أن القيادي الحوثي الجوفي المكنى "أبو معارك " تعهد لقيادي حوثي كبير من صعدة باستهداف غالبية المقاتلين من صفوف قبيلة خولان والتي تعد الأقل على مستوى مديريات محافظة صنعاء من خلال جرهم إلى الجبهات عبر أحد السحرة والذي ينتمي إلى قريه دار داود بمديرية الحصن بخولان الطيال .

وتسلم عبد الإله الجوفي مبالغ مالية كبيرة من القيادي الحوثي الرزامي نظير جذب مقاتلي خولان إلى الجبهات لكن النتيجة جائت عكسية بعد عزوف المقاتلين الحوثيين من أبناء خولان من الذهاب إلى الجبهات وعدم إنضمام مقاتلين جدد .

هذا ولقي القيادي الحوثي الجوفي والمكنى أبو معارك تهديد في حالة عدم إرجاع الأموال بالتصفية لكنه اعتذر عن ذلك بعد أخبارهم بأن الأموال عند الساحر والذي أختفى في ظروف غامضة وهو ما دفع القيادات الحوثية إلى تصفية المتحوث الجوفي .

آخر الأخبار