الأربعاء 20 أكتوبر 2021 05:52 صـ
يمن 360

فنون

200 ألف دولار نفقة من كلاركسون لطليقها

يمن 360

ألزمت محكمة أمريكية المطربة كيلي كلاركسون بدفع 200 ألف دولار أمريكي شهرياً لطليقها براندون بلاكستوك كنفقة أو تعويض زوجي بجانب المساهمة في نفقات رعاية طفليها.

وكشفت المستندات القانونية التي بموجبها أصدرت المحكمة حكمها أن المطربة الأمريكية تكسب أكثر من مليون و500 ألف دولار شهرياً.

وأوضح موقع ميل أونلاين أن المحكمة حددت مبلغ 150 ألف دولار تعويضاً لبلاكستوك منذ أبريل الماضي، إضافة إلى أتعاب المحاماة، علماً بأنه كان مدير أعمالها السابق.

كما خصصت 45 ألف دولار أخرى تدفعها كلاركسون لطليقها مقابل الأنفاق على طفليهما ريفر (7 سنوات) وريمنجتون (5 سنوات).

ويقدر أن المغنية الأمريكية باعت أكثر من 25 مليون ألبوم و45 مليون أغنية «سنجل» منذ احترافها الغناء، وهي تقدم الآن برنامجاً تلفزيونياً حوارياً.

المفارقة أن كلاركسون (38 سنة) أعلنت عن رغبتها في إنجاب طفل ثالث، رغم قرارها السابق بالاكتفاء بطفليها، وهو ما أثار دهشة معجبيها.

وتجمع كلاركسون بين الغناء والتأليف والتمثيل وتقديم البرامج التلفزيونية، وكانت على موعد مع الشهرة عندما فازت بالموسم الأول من البرنامج الشهير «أميركان أيدول» في عام 2002، ما أهلها لعمل صفقة للتسجيل مع شركات إنتاج كبرى.

وحققت أغنيتها A Moment Like This أو لحظة مثل تلك نجاحاً كبيراً تصدرت به سباق الأغنيات في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبحت الأغنية الأكثر مبيعاً عام 2002.

وبعد عامين، حاولت تغيير جلدها في ألبومها الثاني Breakaway أو الانفصال، بدعم من أربع أغنيات منفردة «سنجل» تصدرت سباق الأغنيات، وباع الألبوم أكثر من 12 مليون نسخة حول العالم وفاز بجائزتي جرامي الموسيقية.

براندون بلاكستوككيلي كلاركسون

آخر الأخبار